العودة   منتديات هبوب الجنوب > «۩۞۩- هبوب الجنوب العام -۩۞۩» > هبوب الجنوب للأخبار المحلية والعربية


الملاحظات

هبوب الجنوب للأخبار المحلية والعربية نافذة على التطورات و الأحداث المحلية و العربية و العالمية

ملاحظة: عفواً لا تستطيع نسخ أو اقتباس المواضيع حتى إلى 50 مشاركة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-13-2019
الوافـي متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
يقولون من يرفع راسه فوق تنكسر رقبته
وأنا أبي أرفع رآسي فوق وأشوف منهو كفو يكسرهـ
تراني أنتظركـ ..
اوسمتي
وسام وسام وسام وسام وسام وسام وسام وسام 
لوني المفضل Saddlebrown
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3798 يوم
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (03:36 PM)
 الإقامة : بين الماضي والحاضر
 المشاركات : 36,692 [ + ]
 التقييم : 38994
 معدل التقييم : الوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond reputeالوافـي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 63
تم شكره 28 مرة في 26 مشاركة
افتراضي في بيشة.. زوج يحتجز زوجته وطفله ويحاول قتلهما بالسيف



أصيب مدير شرطة الحازمي وعنصران وتم نقلهم للمستشفى
بيشة.. يحتجز زوجته وطفله ويحاول
سعود الذيابي - بيشة
نجحت شرطة محافظة بيشة ممثلة بشرطة الحازمي والدفاع المدني بمركز الحازمي في إنقاذ امرأة وطفلها من الموت بعد أن احتجزهما زوجها المضطرب نفسياً لعدة ساعات فيما أصيب مدير الشرطة وعنصران من الشرطة بإصابات طفيفة جراء استخدام المضطرب سيفاً أثناء احتجاز أسرته
وأكدت المصادر أن الأجهزة المعنية باشرت منذ صباح اليوم بلاغاً يفيد باحتجاز مواطن مضطرب نفسياً لزوجته وطفله حيث حاول أفراد الأمن تهدئته والتفاوض معه حيث كان يحمل سيفاً ويحاول الاعتداء عليهما ونجح الأمن بعد ساعات من إنقاذ الطفل، ليسارع المضطرب النفسي للاختباء في إحدى الغرف ومحاولاً قتل زوجته أو نفسه.
وأشارت المصادر أن أفراد الأمن نجحوا في إنقاذ الزوجة ليضرب الشخص مدير الشرطة وفردين معه بسيف أثناء السيطرة عليه وتم القبض عليه بعد جهود كبيرة
وتم نقل مدير شرطة الحازمي والفردين المصابين معه للمستشفى لتلقي العلاج.

بيشة.. يحتجز زوجته وطفله ويحاول

بيشة.. يحتجز زوجته وطفله ويحاول




كلمات البحث

إسلاميات ، ثقافات ، أخبار ، سياسة ، أدب ، إجتماعيات ، ألعاب ، تسلية ، ترفيه ، برامج ، هاكات ، استايلات





 توقيع : الوافـي

عروبة وطن ..
الف شكر لك على الطقم الفخم تسلم يمناك لاعدمتك يارب


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2019   #2


الصورة الرمزية الغــــريب
الغــــريب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4561
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (10:21 PM)
 المشاركات : 7,066 [ + ]
 التقييم :  7472
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة
افتراضي



اولاً الحمد لله على سلامة الزوجة وابنها وأفراد الامن , والله يشفي كل مريض,

لكن السؤال الذي يطرح نفسة , اين التجهيزات الامنية التي يتم استخدامها

بمثل هذه الحالات , مثل رذاذ الفلفل , المسدس الكهربائي, الرصاص المطاطي؟



 
 توقيع : الغــــريب



ممتن لك على التوقيع والرمزية الفخمه
عروبة وطن.
تسلم يمناك


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2019   #3


الصورة الرمزية سلطان الوفاء
سلطان الوفاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4062
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (11:41 AM)
 المشاركات : 2,469 [ + ]
 التقييم :  5185
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 41 مرة في 35 مشاركة
افتراضي



الله يكون بالعون

صراحه ماذنبهم هاالعسكر يجون ينقذون عائله راحوهما الضحيه




 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2019   #4


الصورة الرمزية عروبة وطن
عروبة وطن متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4510
 تاريخ التسجيل :  Oct 2018
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (12:08 AM)
 المشاركات : 52,764 [ + ]
 التقييم :  39199
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
شكراً: 204
تم شكره 74 مرة في 56 مشاركة
افتراضي



كان خلوه ينتحر ويفكنا من شره


 
 توقيع : عروبة وطن



رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #5


الصورة الرمزية سلطان الوفاء
سلطان الوفاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4062
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (11:41 AM)
 المشاركات : 2,469 [ + ]
 التقييم :  5185
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 41 مرة في 35 مشاركة
افتراضي



كلام سليم استاذه

عروبة وطن

وعتقد أنه ينطبق عليه المثل الذي يقول

اسودن في العريني وفي الحربي نعامه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #6


الصورة الرمزية ميرندا
ميرندا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4624
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (08:52 AM)
 المشاركات : 2,972 [ + ]
 التقييم :  3949
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 52
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
افتراضي



بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب



 
 توقيع : ميرندا



ثانكيو عروبة وطن


رد مع اقتباس
قديم 05-15-2019   #7


الصورة الرمزية اسيرة اقداري
اسيرة اقداري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4602
 تاريخ التسجيل :  Apr 2019
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (06:17 AM)
 المشاركات : 5,379 [ + ]
 التقييم :  2325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ح
لوني المفضل : Hotpink
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



لا حول ولا قوة الا بالله
نسال الله العافيه
يعطيك العافيه


 
 توقيع : اسيرة اقداري



رد مع اقتباس
قديم 05-16-2019   #8


الصورة الرمزية همسات الجنوب
همسات الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3837
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (06:03 AM)
 المشاركات : 13,997 [ + ]
 التقييم :  12853
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



لاحول ولاقوة الا بالله
شكرآ جزيلا على الاخبار
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك
ننتظر منك الكثير من ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


 
 توقيع : همسات الجنوب



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بالصيف, بيشة.., يحتجز, زوجته, وجداول, وطفله, قتلهما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يحرق المنزل بوالده وزوجته ويحاول الانتحار عيونك دنيتي هبوب الجنوب للأخبار المحلية والعربية 2 01-01-2019 10:41 PM
مجموعة الوان للاعضاء اشوفك بالصيف 2019 الوافـي الركن الخاص بــ ( سوالف احساس ) للتصاميم 3 02-14-2018 11:52 AM
تدهور حالة الزوج المحروق بالزيت المغلي على يد زوجته بـ ” بيشة “ عيونك دنيتي هبوب الجنوب للأخبار المحلية والعربية 1 11-03-2017 10:26 PM
ذا بيست >>>دلع الجنوب دلع الجنوب هبوب الجنوب للشعر وهمـس القوافي 4 10-07-2010 07:48 PM
تحليل المحتوى والأهداف السلوكية وجداول المواصفات لمواد الصف الأول المتوسط سمو الروح هبوب الجنوب ( التعلــيم العـــام ) 1 11-13-2009 06:41 AM


الساعة الآن 03:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

 التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع هبوب الجنوب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant