ننتظر تسجيلك هـنـا






الملاحظات

۩۞۩{ هبوب الحوار والنقاش الهادف }۩۞۩ مع او ضد حوار هادف واختلاف الراي لا يفسد بالود قضيه

ملاحظة: عفواً لا تستطيع نسخ أو اقتباس المواضيع حتى إلى 50 مشاركة

إضافة رد
#1  
قديم منذ أسبوع واحد
هاشم هاشمي متواجد حالياً
Algeria     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4770
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 فترة الأقامة : 12 يوم
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:04 AM)
 المشاركات : 788 [ + ]
 التقييم : 899
 معدل التقييم : هاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to beholdهاشم هاشمي is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الزوج الذي يضرب زوجته ويهين كرامتها امام اهله



هذا موضوع للنقاش



المراة من يوم الاول الى شهر تستطيع ان تعرف عن الرجل مالا يعرفه الرجل في

سنة كاملة عنها .وفترة ثلاث سنوات زواج فما فوق هي فترة كافية تعرف حتى انه

يزيغ نظره ام لا تشتم رائحته عند عمل شيء معين وتقرا عيونه وتعرف ماذا يريد

وتعرف مشيته وخطواته الى اين بدون ما يقول لها .


بالتزامن مع هاته الفترة الزواج تستطيع الزوجة ان تعرف من الطيب في اهله ومن

الذي يثير المشاكل

المثير ان زوجها يضربها كل ما تجي اخته تشتكي اليه منها فيبدا باهانة زوجته امام اهله

فاض كيلها وكلما فكرت في الطلاق تخاف على اولادها فتتراجع الى المربع الاول




سؤالي : ما الحل

كلمات البحث

إسلاميات ، ثقافات ، أخبار ، سياسة ، أدب ، إجتماعيات ، ألعاب ، تسلية ، ترفيه ، برامج ، هاكات ، استايلات






رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها هاشم هاشمي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ميكانيك الجرارات مشكل تسخين موتور الجرار ۩۞۩{ عالم السيارات والدراجآت النارية }۩۞۩ 2 33 04-05-2020 04:10 PM
روسي يقتل خمسة أشخاص بسبب “صوتهم العالي” ۩۞۩{ هبوب الأخبار العالمية والعربيه والمحليه }۩۞۩ 2 32 04-05-2020 04:03 PM
تحايل ارباب العمل بعدم تصريح العمال في مؤسسات... ۩۞۩{ هبوب الحوار والنقاش الهادف }۩۞۩ 2 49 04-04-2020 07:54 PM
لو خيروك بين المال والصحة ايهما تختار ۩۞۩{ هبوب الحوار والنقاش الهادف }۩۞۩ 2 47 04-04-2020 07:37 PM
استراليا تكشف عن دواء يقتل فيروس كورونا خلال 48... ۩۞۩{ هبوب الأخبار العالمية والعربيه والمحليه }۩۞۩ 2 49 04-04-2020 06:11 PM

قديم منذ أسبوع واحد   #2


الصورة الرمزية عروبة وطن
عروبة وطن متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4510
 تاريخ التسجيل :  Oct 2018
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (08:04 AM)
 المشاركات : 64,811 [ + ]
 التقييم :  85172
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



مشكلة مجتمعاتنا أنها تعتبر الطلاق جريمة
مع ان الله لوجوده كحل للمشاكل الزوجية
ومثل هذا الزوج ناقص الرجولة الذي يظهر عضلاته لمن هي أضعف من يستحق أن تبدأ معه بخطوات الإصلاح
أولا بالكلام اللين وتذكيره بدينه وما يحمله من رأفة بين الزوجين
ثانيا تستعين بمن هم حكماء وكبار العائلة للتحدث الله
ثالثا تسليط اطفاله عليه الحوار. فهو يهين امهم.
اللجوء إلى السلطة القضائية فهذا شي لا يستهان به
نتيجته سوف تظهر على اطفاله


 
 توقيع : عروبة وطن



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #3


الصورة الرمزية غرام الشوق
غرام الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4736
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:05 AM)
 المشاركات : 10,073 [ + ]
 التقييم :  9955
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



موضوع رائع للنقاش
انا من وجهة نظري ان الزمن تغير واصبحت المراءه
تحمل حقوق أقوى بكثير من الرجل وقت زمان
وبالعكس الان فيه بعض الرجال يخاف من زوجة
وينفذ كلامها ومتطلباتها اكثر من أمه وأخته
ومعاد المراءه تخشى الطلاق ولا ضياع زوج
يضربها او يجرح كرامتها مثل السابق
الان كل شي بالدوله اصبح بصف المراءه
والحل من وجهة نظري الشخصيه
أن الكرامه وراحه البال أفضل من رجل خسبس
لايقدر المراءه ويهينها لانه اصلا لايعد من الرجال
واذا على الاولاد لهم رب وتعتبره شخص وماااات
وتنقذ كرامتها وحياتها لاتتوقف على انسان
مايستاهل والي خلقه خلق غيره أحسن منه
ليش تنهي حياتها معه وتتحمل لمجرد انه شخص
سيئ ومايقدرها على قولة المثل الي
مايخليني رمش بعينه مااخليه ..... برجلي
كرم الله من يقراء
الف شكر لك أخوي الغالي
تحياتي وتقديري


 
 توقيع : غرام الشوق



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #4


الصورة الرمزية هاشم هاشمي
هاشم هاشمي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4770
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:04 AM)
 المشاركات : 788 [ + ]
 التقييم :  899
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نعم مثل ما ذكرتي اخت عروبة وطن ناقص رجولة هذا الذي يعتدي على زوجته امام اهله

مشرفتنا غرام الشوق كثر الله خير 8 مارس كل عام يصنفوا قوانين لحماية المراة من العنف الزوجي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الام, الذى, الزوج, اهله, يضرب, زوجته, ويهين, كرامتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب وسط اليابان عروبة وطن ۩۞۩{ هبوب الأخبار العالمية والعربيه والمحليه }۩۞۩ 3 منذ 3 أسابيع 02:53 AM
الزوج الذي يفشي الاسرار ! زهرة ايلول ۩۞۩{ أناقـــة بنات ♣ نون النسـوه}۩۞۩ 8 09-14-2019 06:25 AM
زلزال يضرب محافظة النماص الوافـي ۩۞۩{ هبوب الأخبار العالمية والعربيه والمحليه }۩۞۩ 3 12-30-2017 12:19 PM
تدهور حالة الزوج المحروق بالزيت المغلي على يد زوجته بـ ” بيشة “ عيونك دنيتي ۩۞۩{ هبوب الأخبار العالمية والعربيه والمحليه }۩۞۩ 1 11-03-2017 10:26 PM
طيفك يجي حلم و آفز لبيك حضرت و خآإأفقي قآل حيَّآك سوالف احساس ۩۞۩{ هبوب الشعر وهمـس القوافي }۩۞۩ 6 05-30-2013 11:03 PM


الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

 التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع هبوب الجنوب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant